أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته
أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها بإعلان مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم نجم هوليوود سيلفستر ستالون، في دورته الثانية، قائلة إنها أول زيارة له في جمهورية مصر العربية وتعد الأكثر تأثيرًا.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الجمعة، «إن نجاح المهرجان في دورته الأولى كان أكبر كثيرًا مما توقعناه»، مشيرة إلى وصول المهرجان للعالمية من أولى خطواته.

وأشادت بالشقيقين نجيب وسميح ساويرس، مؤسسي المهرجان، لرغبتهما في الإعلاء من شأن جمهورية مصر العربية، وتحسين صورتها في كل مكان يتواجدون فيه على المستوى المحلي والعالمي، قائلة: «مش عاوزين أي حاجة غير أنهم يحلي منظرنا أمام العالم».

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يسرا عن «الجونة السينمائي»: وصل للعالمية في أولى خطواته .

المصدر : بوابة الشروق