عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)
عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الإعلامي عمرو أديب عن تضامنه مع الممثلة دينا الشربيني، بعد السخرية التي طالتها جراء ظهورها في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وقال، في برنامجه «الحكاية»، مساء السبت: «دينا الشربيني.. أرجوكي متزعليش من التنمر اللي حصلك على السوشيال ميديا، متزعليش من التنمر اللي حصلك».

وقال: «كنتي زي القمر، والفستان حلو، مفيش أي مشكلة، أنتي عارفة هما بيهاجموكي ليه، أنتي عارفة الستات دي بتهاجمك ليه، ولسبب معروف ومفهوم».

واختتم رسالته قائلًا: «ولذلك عزيزتي دينا ارفعي راسك ومتزعليش، ولا يهمك الناس اللي بتعمل الكلام ده».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو أديب يتضامن مع دينا الشربيني: «أنتِ عارفة الستات دي بتهاجمك ليه» (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم