أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية
أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المخرج أمير رمسيس، المدرب لمهرجان الجونة السينمائي، إنه منبهر بحجم الأقبال على قاعات العرض داخل المهرجان، متابعًا: «عادة المهرجانات المصرية، إن الناس بتهتم بالحدث أكثر من الأفلام، لكن في مهرجان الجونة، وكان عندنا أكثر من ألف متفرج لفيلم يوم الدين».

وقال «رمسيس»، خلال لقائه مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن الإقبال الجماهيري على العروض، سببه اختيار الأفلام نفسها، معقبًا: «المهرجان مش مهرجان بيتعمل في شهرين أو ثلاثة، لكن إحنا بنسافر وبندور على أحسن الأفلام، وبنتصارع عشان يبقى عندنا حق العرض الأول لأفلام واخدة جوايز في مهرجانات عالمية زي كان».

وذكر المخرج الشاب أن مسألة منع دخول الفنان الفلسطيني علي سليمان من دخول البلاد، وبالتالي عدم قدرته على حضور المهرجان، تعد إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، مستطردًا كذلك أنه تم منع الوفد السوري المصاحب لفيلم «يوم أضعت ظلي»، من دخول البلاد بسبب الإجراءات نفسها.

وأشار كذلك إلى البرنامج التكريمي لكل من المخرجين، يوسف شاهين، وفيديريكو فيلليني، وإنجمار بيرجمان، موضحًا أنه كان هناك حرص على الاهتمام بتاريخ السينما، والإنجازات الإبداعية في تاريخها.

وتابع: «الـ 3 أسماء يستحقوا الاحتفاء على مستوى البرنامج الخاص، مش بس مخرجين كبار، لكن غيروا في لغة السرد في السينما»، مشيرًا كذلك إلى تكريم المخرج داوود عبد السيد، باعتباره أحد أهم الأسماء العربية في مجال السينما، الذين يستحقون التكريم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. أمير رمسيس: منع دخول «علي سليمان» إساءة لسمعة جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق