أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب
أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالرد على تعليق من أحد متابعيه بشأن حضور الفنانين لمهرجان الجونة السينمائي، وغيابهم عن حضور عزاء الراحل جميل راتب.

وعلق "ساويرس"، عبر حسابه الشخصي بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قائلا: "احنا وقفنا دقيقةً حداد وكرمناه.. انت بقى روحت العزاء و لا لأ؟".

وتوفي جميل راتب في التاسع عشر من سبتمبر الحالي، عن عمر يناهز الـ92 عاما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجيب ساويرس يرد على أحد متابعيه بشأن غياب الفنانيين عن عزاء جميل راتب .

المصدر : بوابة الشروق