أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور
أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أثارت الممثلة ناهد السباعي الجدل حول أنباء انفصالها عن زوجها، خاصة بعد نشرها عدة صور بالفستان الأبيض بعد إلغاء حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه.

ونشرت السباعى عبر حسابها على Instagram، صور جديدة من عقد قران رغم تكتمها خلال الفترة الماضية، ولكن المفاجأة أن زوجها لم يتواجد في أي صورة منهم، مما جعل جمهورها يتساءل هل تم الانفصال أم عادت الأمور بينهما على ما يرام.

A post shared by (@nahedelsebai) on Sep 23, 2018 at 11:38am PDT

A post shared by (@nahedelsebai) on Sep 23, 2018 at 11:31am PDT

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناهد السباعي تثير الجدل مجددا حول انفصالها بهذه الصور .

المصدر : في الفن