أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها
أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت المطربة شمس الكويتية عن تلقيها تهديدا من المطرب فضل شاكر، وذلك بعد اعتزاله الغناء .

صرحت شمس خلال لقائها في برنامج "على السيف" المعروض على قناة ATV الكويتية، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من فضل شاكر بعد اعتزالها يهددها بالفصحى بقتلها في حالة رؤيتها بلبنان قائلا:" إن جئتي للبنان سواء على بيروت الشرقية والغربية سنصيبك".

A post shared by (@atvkw) on Sep 23, 2018 at 1:39pm PDT

وكانت شمس الكويتية صرحت من قبل أنها كانت إحدى المعجبات بغناء فضل وبحسه المميز فيما قدمه من أغاني، وكشفت أنها كانت "مغشوشة" بهذا الحس عندما ظهر الوجه الحقيقي لفضل وأظهر "عنصريته وطائفيته".

من ناحية أخرى، كانت شمس بررت لجمهورها الذي هاجمها بعد نشرها فيديو من منزلها في جمهورية مصر العربية بصحبة عامل الحديقة الخاص بها، وأثناء حديثهما سبته، أن الحديث الذي كان بينهما ما هو إلا مزاح فقط وأنه تعامله مثل ابنها.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شمس تكشف عن تهديد فضل شاكر لها .

المصدر : في الفن