أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا
أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترفت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها أفضل حالا بعد الطلاق وتشعر أنها استعادت بريقها وتألقها وإقبالها على الحياة.

قالت رانيا يوسف: "أنا أيضا ملاحظة أنني أصبحت أكثر حلاوة وبريقا بعد الطلاق، غالبا الرجال يطفئوننا".

وفسرت: "بسبب المشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنا زيادة عن اللزوم من أطفال وبيت، أعتقد أن النساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر ويرون أنفسهن بشكل مختلف".

أما عن عدم تقصير شعرها بعد الطلاق، قالت رانيا: "فعلت ذلك في الزيجة الأولى قصرت شعري تماما لكن بعد ذلك اعتدت على الأمر"، حسب تصريحاتها لبرنامج "عرب وود".

ووجهت نصيحتها للنساء قائلة: "احذري من استغلالك عاطفيا لأنه أسوأ بكثير من الاستغلال المادي. لو شعرتي للحظة أنك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أمورا لا تحبينها لابد أن ترحلي".

أما عن احتمالية وقوعها في الحب مجددا، ردت: "الحب لا يأتي بهذه السهولة.. الدنيا لا تقف على الحب، الحب جزء من الحياة والعلاقة، لكن يوجد أشياء كثيرة أهم من الحب مثل عدم الكذب وعدم الخيانة والثقة".

انفصلت رانيا عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت أن صداقتهما مستمرة فهي لن تنسى كل المواقف الجميلة التي مرا بها سويا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا .

المصدر : في الفن