أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"
أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ منذ زواجها من الممثل السوري تيم حسن لم تتحدث الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عنه في أي وسيلة إعلامية، لكن حلقة الفنانة السورية منى واصف في برنامج "تخاريف" جعلتها تكشف سرا عن علاقتها به.

في فقرة من فقرات البرنامج تطلب وفاء الكيلاني من ضيفها أن يتخيل أنه أصبح لديه "ميكروباص" ويختار ركابه من النجوم.

واختارت منى واصف عددا كبيرا من نجوم الفن منهم دريد لحام وسلافة معمار وناصيف زيتون ويسرا وغيرهم، كما قالت إنها ستأخذ معها تيم حسن، لترد عليها وفاء وتقول لها إنها أيضا ستأتي معهما لأنها "ملتصقة" بزوجها ولا تتركه أبدا، لترضخ لها الفنانة السورية وتقبل بوجودها.

برنامج "تخاريف" يعرض في الثامنة والنصف مساء كل يوم إثنين على شاشة MBC، ويمثل عودة لوفاء الكيلاني بعد غياب منذ آخر برامجها "المتاهة" الذي قدمته في 2016.

كان تيم حسن احتفل في مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه منها().

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاء الكيلاني عن تيم حسن: "أنا ملتصقة به" .

المصدر : في الفن