أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي
أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حرصت الفنانات ليلى علوي ولبلبة وإلهام شاهين على تقديم واجب العزاء في الراحل سمير خفاجي.

على الرغم من تواجدهن منذ أيام في الجونة لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، حرصن على العودة إلى القاهرة لتقديم واجب العزاء.

حرصت لبلبة على الحضور وتقديم واجب العزاء، بعدما فوجئت بوفاة سمير خفاجي خلال تواجدها في الجونة ودخلت في نوبة بكاء.

لبلبة

لبلبة

كما عادت أيضا الممثلة ليلى علوي وذهبت لعزاء سمير خفاجي.

ليلى علوي

ليلى علوي

ونفس الأمر مع إلهام شاهين التي فضلت ارتداء ملابس بيضاء خلال تواجدها في العزاء.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

يذكر أن عزاء المنتج الراحل سمير خفاجي أقيم مساء الاثنين 24 سبتمبر، بمسجد عمر مكرم.

وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء ومنهم عادل إمام ويحيى الفخراني وليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة وصفاء أبو السعود وإلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ومحمود حميدة ودلال عبد العزيز وغيرهم من النجوم.

كان سمير خفاجي رحل عن عالمنا الجمعة 21 سبتمبر، عن عمر يناهز الـ 88 عاما.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- نجمات تركن مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي .

المصدر : في الفن