أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟
أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الممثلة دينا الشربيني في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي عن تاتو جديد تزينت به في ظهرها.

وتردد مؤخرا أن دينا نقشت "ع د الحياة" في إشارة إلى أول حرفين من اسم عمرو دياب، ولكن ماتزينت به دينا الشربيني ليس كذلك، فهو مجرد "الحياة" أما الحروف الواردة فهي مجرد زخارف على طريقة الرسم العثماني.

وظهر أيضا مع التاتو علامتي infinity أو "اللانهائية" ∞ مرة من خلال "التاء المربوطة" و نقطتي الياء، ولكن ربما الأمر مجرد زخرفة فقط وغير مقصودة.

ومن المعروف أن دينا الشربيني لديها وشمين سابقين الأول بتاريخ ميلاد والدها، والثاني باسم والدتها "ليلى"، وكان الفنان عمرو دياب أٌعجب بطريقة كتابة "ليلى" فطلب من راسم الوشم تصميم اسم ألبومه الجديد "كل حياتي".

وكانت دينا الشربيني تعرضها لحملة انتقادات واسعة بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ودافع عنها عدد من الفنانين مثل كندة علوش وعمرو أديب.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- تعرف على "تاتو" دينا الشربيني الجديد.. هل له علاقة بعمرو دياب؟ .

المصدر : في الفن