أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية
أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان عمرو سعد، إن أول مهرجان شارك فيه في حياته كان مهرجان «كان» السينمائي بفرنسا، مع المخرج الراحل يوسف شاهين، موضحًا أنه حلم بأن يرى في جمهورية مصر العربية اهتمامًا بالمهرجانات والسينما عمومًا مثل الذي وجده في فرنسا.

وقال «سعد»، خلال تصريحات لبرنامج «أحلى النجوم»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن مهرجان الجونة السينمائي من الممكن أن يصبح «كان» السينما العربية.

وأشاد بتنظيم وإدارة المهرجان التي لا تبخل عليه في المصروفات، موجهًا شكره لكل من رجلي الأعمال، الأخوين ساويرس، على ما بذلاه من جهد، للخروج بهذا المهرجان السينمائي في جمهورية مصر العربية.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عمرو سعد: مهرجان الجونة سيصبح «كان» السينما العربية .

المصدر : بوابة الشروق