أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما
أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عادت المياه إلى مجاريها بين الممثلة اللبنانية نادين الراسي وابنها الأكبر مارك حدشيتي.

منذ اعتذار مارك لوالدته بعد تعديه عليها بالضرب، لم تظهر نادين برفقته لكنها قررت مشاركة جمهورها بفيديو لها نشرته عبر تطبيق "سناب شات" أوضحت من خلاله تصالحهما.

ظهرت نادين تتجول برفقة أولادها في شوارع بيروت وتستمع لأغنية "الدنيا زي المرجيحة" وتغني مع المارة ومع ابنها مارك، ووضح عليها السعادة.

كانت نادين الراسي كشفت في أول سبتمبر عن تعرضها للضرب على يد ابنها وسحلها أمام نجليها الآخرين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما.

ليرد مارك على تصريحات والدته الممثلة اللبنانية من خلال تسجيل صوتي، قال فيه إن والدته كانت تضربه وهي في حالة هيستيرية وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيا ما قالته حول تعديه عليها().

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- نادين الراسي تظهر مع ابنها لأول مرة بعد انتهاء خلافهما .

المصدر : في الفن