أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"
أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 30 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كعادته في مشاركة إطلالاته مع زوجته في مهرجان الجونة السينمائي، نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي صورهما من حفل الختام، الذي أقيم مساء الجمعة 28 سبتمبر، لكن هذه المرة جرت الرياح بما لا تشتهي السفن.

نشر الفيشاوي صورتين له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram إلا أنه اضطر أن يحذفهما بعد ملاحظة متابعيه تعديل الصور رقميا، لتبدو زوجته بخصر أنحف.

وأظهر الفيشاوي زوجته ندى الكامل بخصر أكثر نحافة من الصور الأصلية، كما أن علامات تعديل الصورة كانت واضحة لدرجة جعلت خصرها متعرجا بطريقة ليست طبيعية.

أحمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي وزوجته

من ناحية أخرى، احتفل الثنائي خلال تواجدهما في الجونة بحفل زفافهما مع مجموعة مع الأصدقاء المقربين.

وظهرت ندى الكامل في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص في الحفل، بينما قطع الفيشاوي رقصها ليقبلها وسط صيحات أصدقائهما.

A post shared by (@exclusivestars) on Sep 30, 2018 at 4:14am PDT

يذكر أن أحمد الفيشاوي سافر إلى الجونة لحضور عرض فيلمه "عيار ناري" الذي أقيم الثلاثاء 25 سبتمبر.

وظهرت معه لأول مرة زوجته، وخطف الأنظار إليه بعدما قبلها خلال تواجدهما على السجادة الحمراء().

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب" .

المصدر : في الفن