أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته
أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجه الممثل محمد رمضان رسالة خاصة لابنته حنين وابنه علي بمناسبة عيد ميلادهما.

نشر رمضان عبر حسابه على Instagram صورة له وهو يحمل ابنه علي وتقف إلى جواره زوجته، وكتب ليهنئه بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 30 سبتمبر، كما هنأ أيضا ابنته الكبرى حنين التي تحتفل بعيد ميلادها في 25 من نفس الشهر، وكتب داعيا الله أن يحفظ أبناء الجميع.

A post shared by (@mohamedramadanws) on Sep 30, 2018 at 11:24am PDT

يذكر أن محمد رمضان يعرض له حاليا فيلم "الديزل" وشاركه في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه وابنته .

المصدر : في الفن