أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها
أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لم تتمالك المذيعة رضوى الشربيني دمعوها بعدما تلقت اتصالا هاتفيا مفاجئا في برنامجها "هي وبس".

خلال حلقة السبت 29 سبتمبر، من برنامج "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة cbc سفرة، فوجئت رضوى باتصال هاتفي من ابنتيها "تيا وتمارا" لتهنئتها بعيد ميلادها.

ما أن سمعت رضوى صوت ابنتيها لم تتمالك دمعوها وشكرتهما على المكالمة، داعية الله أن يحفظهما لها ويعينها على تربيتهما.

نشرت رضوى الشربيني عبر حسابها على Instagram فيديو لاتصال ابنتيها، وعقبت عليه لتؤكد أن دموعها هي دموع فرح.

A post shared by (@radwaelsherbiny) on Sep 30, 2018 at 6:01am PDT

يشار إلى أن رضوى الشربيني شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب حلقات برنامجها وحديثها عن الرجل وعلاقته بالمرأة.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- رضوى الشربيني تبكي في برنامجها بسبب بناتها .

المصدر : في الفن