أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟
أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ المشاركة في صناعة فيلم سينمائي ليست تجربة ممتعة طوال الوقت، بل تصبح أحيانا صعبة ومرهقة.

بالنسبة لإيما ستون في أحدث أفلامها The Favourite كان العمل مجموعة من اللحظات العاطفية المؤثرة التي تسببت بعضها في بكائها باستمرار.

وقد تحدثت الممثلة صاحبة الـ29 عامًا، عن أصعب المواقف التي واجهتها أثناء فترة التصوير خلال لقائها مع موقع Entertainment Tonight.

وأوضحت أنها اضطرت للتعامل بحدة مع أرنب صغير في أحد المشاهد، الأمر الذي دفعها إلى البكاء لمدة ساعة.

وأضافت: "لقد تحدثوا معي قبل تصوير المشهد، محاولين تهدئتي وتبسيط الأمر، لكن في النهاية، كان شيئا مزعجا للغاية... أي فكرة عن إيذاء حيوان بأي شكل من الأشكال تعتبر مدمرة بالنسبة لي".

وأكدت ستون أن الأرنب لم يتعرض لأي إيذاء بدني في الحقيقة، لكن فكرة المشهد نفسه هي التي تسببت في معاناتها.

فيلم The Favourite للمخرج اليوناني يورجوس لانثيموس، وتدور أحداثه في بداية القرن الـ18، حول الملكة آن، التي تتغير علاقتها الوطيدة مع مستشارتها المقربة ودوقة مارلبورو "سارة تشرشل" بعد وصول الشابة الأصغر سنا "أبيجيل". يتحول الأمر إلى صراع بين الاثنين على المكانة والقرب من الملكة.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لماذا بكت إيما ستون في موقع تصوير فيلم The Favourite؟ .

المصدر : في الفن