أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة
أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحدثت الممثلة اللبنانية مادلين طبر عن بداياتها، وعادت بذكرياتها لفترة الدراسة وكيف بدأت العمل كصحفية ثم انتقلت إلى تقديم البرامج وحققت نجاحا في برنامج "أستوديو الفن"، ودون أي مقدمات اقتحمت عالم السينما.

وكشفت مادلين عن نيتها في العودة مرة أخرى لتقديم برامج تلفزيونية؛ لما تمتلكه من قدرات ومهارات حوارية تسمح لها بالعودة.

أكدت خلال حلولها ضيفة على برنامج "يوم جديد" الذي يعرض عبر قناة "الغد" أن نيتها للعودة لتقديم البرامج جاءت بعدما رأت أن كثير من الممثلين يقدمون برامج وهم لا يمتلكون الحس الإعلامى والقدرة على الحوار، وكشفت أنها عادت للكتابة الصحفية مرة أخرى منذ 5 أشهر بعمود أسبوعي للرأى.

وكشفت مادلين عن رأيها في إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة، وقالت إن إطلالة الفنانة منى زكى كانت الأفضل بين الفنانات، مشيرة إلى أن عائلة ساويرس نجحت فى جذب السياحة للجونة إذ أصبح مهرجانا عالميا وليس مصريا أو عربيا فقط.

وخلال اللقاء تحدثت طبر عن أهم تكريم جاء فى حياتها وهو تكريم أهل قريتها فى لبنان حيث نظموا حفلا كبيرا ضم كل أسرة طبر وكان هذا بالنسبة لها بمثابة تتويج لمشوارها الإعلامي والفني.

وتمنت مادلين طبر عرض مسلسلي "الضاهر" و"السلطان والشاه" اللذين كان من المقرر عرضهما فى رمضان الماضي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- مادلين طبر: أعود للتقديم التليفزيوني.. وهذه الفنانة صاحبة أفضل إطلالة في مهرجان الجونة .

المصدر : في الفن