أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت
أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المعروف عن شخصية "جون سنو" التي جسدها الممثل البريطاني كيت هارينجتون في سلسلة Game Of Thrones الجرأة والشجاعة وأنه لا يهاب الموت.

ويبدو أن كيت هارينجتون لم يأت بتلك الشجاعة من فراغ فقد مر بتجربة مع الموت في صغره، إذ شارك الممثل البريطاني تجربته المخيفة التي كان على بعد خطوات من الموت فيها خلال حواره مع صحيفة Sunday Times قائلا: في إحدى المرات كنت على وشك الغرق في حوض السباحة عندما كنت في الـ4 من عمري.. كنت على بعد خطوات من الموت".

ولم يذكر هارينجتون تفاصيل أكثر عن الواقعة وكيفية حدوثها ولكن على ما يبدو أن هناك من أنقذه من الموت وسحبه إلى الخارج.

وينشغل كيت هارينجتون حاليا في تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي Game Of Thrones.

ومن المقرر أن يعرض الموسم الأخير من السلسلة الشهيرة الذي يتألف من 6 حلقات هي الأطول في كل المواسم في النصف الأول من عام 2019، ولم يتم تحديد موعد رسمي حتى الآن.

من ناحيتها كشفت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر أن نهاية الجزء الأخير من الملحمة التي طال انتظارها من الممكن أن تلقى ردود أفعال متبانية وينقسم حولها الجمهور.

وخلال حوارها مع موقع IGN، اعترفت الممثلة الشهيرة بشخصية "سانسا ستارك" بأن قراءة سيناريو الموسم الأخير أصابتها بالحزن الشديد، وجعلت عيناها تدمع.
وحول مشهد النهاية في تلك الملحمة قالت الممثلة البريطانية: أعتقد بالنسبة للجميع، كلنا نتصرف على النحو الذي يؤدي إلى تلك النهاية لذا كانت مرضية بالنسبة لنا".

وأضافت: لا أعلم اذا كانت تلك النهاية ستكون مرضية للجمهور، أعتقد أن الكثير منهم سيصاب بخيبة أمل وآخرون سيشعرون بسعادة بالغة، رؤية ردود أفعالهم هو حقا شيء مثير للإهتمام".

وأشارت الممثلة التي اشتهرت بدور "سانسا ستارك" إلى أن قراءة السيناريو الأخير أصابها بالحزن وخاصة عندما قرأت آخر صفحة في السيناريو التي تضمن جملة نهاية Game of Thrones، مؤكدة أن هذا الأمر كان عاطفيا للغاية.

أما فيما يتعلق بمصير شخصية "سانسا ستارك" الذي لعبته تيرنر منذ الموسم الأول تقول الممثلة البريطانية: على مدار هذه السلسلة، لم تكن "سانسا" على دراية بما تريده، ولم تكن تعلم من هي حقا ولكن مع نهاية هذا الموسم ستصبح الشخصية الأكثر ثقة في السلسلة بأكملها".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت .

المصدر : في الفن