أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته
أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ نشر المخرج خضر محمد خضر فيديو يصرح فيه أن فكرة إقامة مهرجان الجونة هي فكرته وتم سرقتها منه، والكثير من الأمور تحتاج لإيضاح، لذلك أقر المخرج أمير رمسيس الخروج عن صمته.

في منشور طويل عبر حسابه بموقع Facebook، كشف المخرج أمير رمسيس عن بعض الكواليس التي توضح من رأيه حقيقة الأمر، وجاء في منشوره: "شكل المهرجان بكيانه ببناء مسابقاته وبرامجه وهويته وقاعاته وعدد آفلامه وحتى تواريخه وعدد ضيوفه وشكل الدعاية وحتى أدق التفاصيل هي بالكامل صنيعة مدير المهرجان إنتشال التميمي الذي قدم لنا تصور بالكامل لها ما أن تم الإتفاق معه، ولولاه لما كان المهرجان موجودا بهذا الشكل بين برنامج أفلامه ومنصته الاحترافية".

وقال: "هذا ما أدعوه هوية المهرجان التي أشهد إنها بالكامل صنيعة انتشال وأعتقد أن أي قول آخر فيه انتقاص من مجهوده الجبار وخبرته و لم يكن لدينا أي تصور بنائي جاهز قبل تلك اللحظة بل كانت هناك آفكار متعددة من جميع الأطراف".

وتابع: "الحقيقة لم يلفت الزميل خضر انتباهي أنا وانتشال كشخص ذو دراية بعالم المهرجانات حتى يكون له تصور كامل و بريزنتيشن ما عن إقامة مهرجان بحجم و هوية الجونة الحالية، هو شخص بلا شك لطيف، بسيط خفيف الظل و لكن لم نر لديه الوعي الكافي بماهية المهرجان وهو ما لاحظناه في سفرتنا لمهرجان دبي ( نعم لكل من يقوم بنشر صور خضر في مهرجان دبي مع فريق المهرجان ٫ فقد كان جزء من الفريق و لا يدعي أحد غير ذلك )".

وكان خضر محمد خضر قد نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook حكى خلال كيف نشأت فكرة مهرجان الجونة، واتهم بشرى وعمرو منسي وكمال زادة بسرقة فكرة المهرجان وإبعاده عن الصورة.

وقال خضر في الفيديو إنه كانت تجمعه صداقة بالفنانة بشرى وعرض عليها أن تتوسط عند نجيب ساويرس لتنفيذ مهرجان الجونة، وبعد بدء العمل أطاح به شركاؤه في الشركة قبل تنظيم الدورة الأولى ببضعة أشهر.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته .

المصدر : في الفن