أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي
أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استطاع فيلم الراهبة أو «The Nun»، تصدر قائمة شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا في سلسلة أفلام Conjuring.

ورغم تراجع ترتيب الفيلم للمركز الخامس في شباك التذاكر الأمريكي؛ إلا أنه مازال متصدرًا على مستوى العالم ووصل إجمالي إيراداته إلى 330 مليون دولارًا.

حقق الفيلم افتتاحية رائعة عند عرضه في المكسيك، وحقق في اليوم الأول 10 مليون دولار، وهو أمر ليس بجديد على أمريكا اللاتينية التي تحتل فيها أفلام الرعب مكانة متميزة ولها جماهيرية عريضة.

حقق فيلم الرعب «The Nun» إيرادات بلغت 141 مليون دولار، وتصدر شباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه في أكثر من 3 آلاف دور عرض سينمائي حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة انتحار راهبة في أحد الأديرة الرومانية في ظروف غامضة، وإرسال الفاتيكان قس وراهبة شابة للتقصي حول الحادث حيث يكشفان عن سر الدير المظلم المسيطر عليه قوى شيطانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الراهبة» يتصدر شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع على التوالي .

المصدر : بوابة الشروق