أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال
أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت الفنانة مي عزالدين، "ابليكيشن"، خاص بها عن الموضة والجمال، عبر تطبيق "Google Play"، للهواتف الذكية، بعد طلبات عديدة من الفتيات لمعرفة سر المظهر المميز الذي ظهرت به خلال أعمالها الفنية الأخيرة.

ويحصل المستخدم على طلب رسمي، من مي عز الدين في عالمها والحياة اليومية، فضلاً عن إعطاء كل أسرار جمالها ونصائح الموضة بشكل حصري على هذا التطبيق.

وتطلق «مي» الأبليكيشن، لمنح معجبيها المزيد من التفاصيل حول أسرارها في الموضة والجمال، وتغطي المحتوى بالكامل باستخدام مقاطع الفيديو والصور، وجزءً من التسوق والسفر وتجهيزات المصممين.

وتضع «مي»، خلال الأبليكيشن، مقابلاتها مع جمهورها وتحديد مواعيد "عالم أطفال مي عز الدين"، والتي تجريها بشكل منتظم، ويتم اختيار واحد من الأطفال الذين يتعلقون بها في مقابلتها وتقوم بجلسة تصوير معهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مي عز الدين تطرح «أبليكيشن» جديد خاص بالموضة والجمال .

المصدر : بوابة الشروق