أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن
أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت الممثلة الأردنية صبا مبارك خلال الفترة الأخيرة الاستغناء عن شعرها الطويل، وخسارة وزنها لتبدو بـ"لوك" جديد.

وكشفت مبارك عن سر الاستغناء عن شعرها رغم حبها لطوله، وقالت إنه بعد مسلسل "طايع"، كان مجهدا للغاية، لذلك قررت التغيير، وذلك خلال لقائها مع صبحي عطري في MBC Trending

وأضافت أنها خسرت 12 كيلو جرام من وزنها لذلك تبدو نحيفة، وتطل بشكل جديد.

A post shared by (@mbctrending) on Oct 1, 2018 at 9:11am PDT

مسلسل "طايع" شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- صبا مبارك تكشف سر إطلالتها.. خسرت كل هذا الوزن .

المصدر : في الفن