أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه
أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كرمت سلطات العاصمة الفرنسية المغني الشهير الراحل شارل أزنافور، من خلال إشعال أنوار برج إيفل الذهبية، بالأمس، كما تم نصب شاشة كبيرة أمام البرج، عرضت عليها صور ولقطات فيديو لأزنافور.

— Andrew Pile (@andyp1408)

وامتلئت شوارع باريس بأغانى الفنان الذي توفي أمس الاثنين عن عمر ناهز 94 عاما، فيما أعلنت رئيسة بلدية باريس، "آن هيدالغو" ذلك في تغريدة لها عبر حسابها على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، تشير فيها إلى الأنوار التي أضاءت عند الساعة 21:30 بتوقيت باريس، وإلى الصور الفيديوهات، علما بأن الأنوار الذهبية يتم تشغيلها مساء كل يوم عادة عند منتصف الليل.

 

— Anne Hidalgo (@Anne_Hidalgo)

وولد أزنافور فى 22 مايو 1924 فى باريس، وهو مغنى وكاتب أغانى وممثل فرنسى - أرمينى، ويعد أحد أهم الفنانين في فرنسا، بدأ الغناء بعمر التاسعة. وقد كتب أكثر من ألف أغنية وألف عدة مسرحيات موسيقية، وتزوج ثلاث مرات، ولديه ستة أطفال.


وقدم أكثر من مائة ألبوم، ووزعت أغانيه في 94 دولة. وباع الفنان الفرنسي أكثر من 100 مليون شريط حول العالم وشارك في 60 فيلما.
وغنى أزنافور بأكثر من خمس لغات عالمية وهي الفرنسية والروسية والأنجليزية والأرمنية والإيطالية والأسبانية.

— BFMTV (@BFMTV)

 

وكان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، نشر على حسابه بـ«موقع التواصل الاجتماعي تويتر» تغريدة كتب فيها: "لقد شارك شارل أزنافور الفرحة والأحزان لأجيال ثلاثة، واستمع إليه العالم بأسره كفرنسي أصيل، حافظ على أصوله الأرمنية في أعماق حدسه الداخلي. وسوف تظل أغانيه العظيمة، ونسيج صوته المتميز وتأثيره الطاغي على الثقافة البشرية ماثلا أمامنا لزمن طويل".
وقال الرئيس الفرنسي أنه كان قد دعا أزنافور للمشاركة في قمة الشعوب الفرانكوفونية في العاصمة الأرمنية، يريفان، المزمع عقدها، في 11-12 أكتوبر.

 

— Emmanuel Macron (@EmmanuelMacron)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برج إيفل يكرم شارل أزنافور بأضواء ذهبية وباريس تودعه بصوره وأغانيه .

المصدر : بوابة الشروق