أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام
أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منع ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

وتم تنفيذ قرار منع ظهور مرتضى منصور من تاريخ صدوره فى 30 سبتمبر الماضى.

رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" كان تم إيقافه من قبل الاتحادي الأفريقي لكرة القدم بعدما ظهر الأخير في لقاء إعلامي وأطلق تصريحات هاجم فيها الاتحاد الإفريقي وبعض مسؤوليه.

كما أن اللجنة الأوليمبية المصرية قررت تجميد جميع أنشطة مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، سبب "الاعتداء اللفظي" على قيادات اللجنة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام .

المصدر : في الفن