أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا
أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ يلتقي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بجمهوره ومحبيه في كندا، خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث يُحيي سلسلة من الحفلات ضمن جولته الغنائية، البداية في تورونتو 16 نوفمبر، ثم مدينة مونتريال يوم 18 من الشهر ذاته، وبعدها في وندسور وكالجاري في 23 و24 نوفمبر.

ونشر "الحلاني"، عبر حسابه بموقع "انستجرام" البوستر االخاص بالحفل، ومن المقرر أن يقدم "عاصي"، خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة.

يُذكر أن "الحلاني" انتهى من تسجيل أغنية جديدة مع نجله "الوليد"، كما يعمل حاليا على الانتهاء من كافة تفاصيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي 4 حفلات بكندا .

المصدر : بوابة الشروق