أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»
أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان حسن يوسف، مدير فرقة المسرح القومي للأطفال، إن العرض المسرحي "أكشن" من إنتاج الفرقة، يعود من جديد على مسرح متروبول بالعتبة، ابتداءً من الخميس المقبل الموافق 4 أكتوبر في تمام السابعة والنصف مساءً يوميًا ماعدا الاثنين.

وتدور أحداث "أكشن" في إطار كوميدي استعراضي، بطولة رضا إدريس، هناء سعيد، محمد خليل، خالد نجيب، عبير منصور، محمد سلامة، رنا وجيه، فريدة عاصم، مدثر إبراهيم، أشعار وليد رياض، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور مجدي ونس، استعراضات أشرف فؤاد، تأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخميس.. «أكشن» يعود إلى مسرح «متروبول» .

المصدر : بوابة الشروق