أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين
أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد الكثير من التكهنات حول سبب وقف البث عن قناة "بيراميدز" الرياضية في تمام الساعة 7:20 مساء الثلاثاء 2 أكتوبر، قررت إدارة القناة توضيح السبب.

عرضت قناة "بيراميدز" رسالة تنويه على شاشتها وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، ورد بها: "تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات... تتوقف القناة عن البث التلفزيوني، معتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

تفاجأ مشاهدو قناة "بيراميدز" الرياضية بانقطاع البث عنها واكتفت القناة بعرض أشرطة ملونة قبل أن تظهر التنويه الذي شرحت خلاله أسباب التوقف.

قناة بيراميدز الآن

من ناحية أخرى، كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أقر وقف بث برنامج "مساء بيراميدز"، الذي يقدمه مدحت شلبي على شاشة قناة "بيراميدز".

ونشر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانًا رسميًا، يفيد بمنع بث برنامج "مساء بيراميدز" لمدة 15 يوما بسبب ما تم عرضه في حلقتي 12 سبتمبر، و27 من نفس الشهر، التي تضمنت إهانات وانتهاكات لحرية الرأي والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية باستضافة أحد المسؤولين والسماح له بالتلفظ بعبارات مسيئة وتخالف ميثاق الشرف الإعلامي، حسبما جاء في البيان.

ونص البيان على أنه سيتم تنفيذ القرار من تاريخ صدور البيان، الموافق 30 سبتمبر.

بيان المجلس الأعلى للإعلام

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قناة "بيراميدز" توضح سبب توقف بثها.. وتعتذر للمشاهدين .

المصدر : في الفن