أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار
أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ما أغلى هدية حصلتِ عليها في عيد الأم؟ حسنا، كيم كاردشيان حصلت على شيك مصرفي بمليون دولار من زوجها مغني "الراب" كاني ويست.

حكت كيم كاردشيان عن مفاجأة عيد الأم التي أعدها لها زوجها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج Pretty Big Deal الإذاعي الذي تقدمه أشلي جراهام.

قالت كيم: "إنه الألطف، ماركة ملابس عرضت علي مليون دولار لأنشر منشورا عن أزيائهم، لا أريد البوح باسم الماركة لكنهم ينافسون Yeezy (خط أزياء زوجها كاني ويست)".

وعندما أخبرت كاني بالأمر قال لها إنه لا يريدها أن تفعل ذلك، وتفهمت كيم موقفه لكنها في نفس الوقت ترى أن المبلغ كبير وتعد خسارة كبيرة أن ترفض العرض.

وتابعت: "عيد الأم كان الأسبوع التالي. عندما حل عيد الأم كان مشغولا بالتسجيل خارج المدينة، تسلمت باقة ورد ومعها غلاف على عتبة الباب. فتحت الغلاف فوجدت شيك مصرفي بمليون دولار مع رسالة قال بها شكرا على دعمك الدائم لي وعدم نشر المنشور".

وأضافت: "كما تضمن الغلاف على عقد لأتملك شركة Yeezy، هذه كانت هدية عيد الأم التي حصلت عليها".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيم كاردشيان تحكي تفاصيل هدية كاني ويست لها في عيد الأم.. مليون دولار .

المصدر : في الفن