أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"
أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شبكة Netflix أن احصائياتها أثبتت أن 2 أكتوبر هو اليوم الأكثر رعبًا، من حيث كونه اليوم الذي يشاهد فيه العالم، وخصوصًا المصريون، أفلام رعب أكثر من أي يوم آخر في العام.

الشبكة أجرت احصائية اعتمادًا على نسب مشاهدة محتوى الرعب في أوقات خارج أكتوبر مقابل نسب المشاهدة في أكتوبر بين عامي 2014 و2017 ووجدت أن شهد أكتوبر، والمرتبط بأفلام الرعب بسبب عيد الهالوين، يشهد متابعة مشتركي الشبكة لأكثر من 25 مليون ساعة إضافية من المحتوى المثير للرعب على Netflix بالمقارنة مع بقية أيام السنة.

2 أكتوبر الأكثر رعبا

2 أكتوبر الأكثر رعبا

وفي جمهورية مصر العربية، تزيد مشاهدة أفلام ومسلسلات الرعب بنسبة مذهلة تبلغ 88٪ خلال شهر الهالوين. وفي الواقع، تابع المشاهدون أكبر قدر من محتوى الرعب في يوم 2 أكتوبر، مما يجعله "اليوم الأكثر رعبًا في العام".

وسوف تحرص Netflix على منح أعضاء الشبكة جرعة إضافية من الرعب هذا الهالوين، إذ ستقوم بإطلاق ثلاثة مسلسلات ووثائقيات رعب جديدة في أكتوبر.

تقدم الشبكة هذا الشهر مسلسل The Haunting of Hill House المأخوذ من رواية شيرلي جاكسون التي تحمل الاسم نفسه. وسوف تحصل على جرعتك الخاصة من الرعب مع عشرة حلقات مدة كل منها 60 دقيقة.

The Haunting of Hill House

ولكن من قال بأن الرعب يعني العنف والدم فقط! فمسلسل Haunted يأخذ قصص الظواهر الخارقة إلى مستوى جديد كليًا ليروي للمشاهدين أحداثًا مرعبة وغريبة وخارقة وغير مفسرة تظهر لها أشخاص حقيقيون. وهل تعرف ما المخيف حقًا؟ أن أحداث Haunted حقيقية بالفعل.

وأخيرًا، هناك Chilling Adventures of Sabrina، التي تعيد تصور قصص "آرتشي كوميكس"، وتحكي قصة سابرينا، التي تواجه أكبر اختيار في حياتها مع اقتراب عيد ميلادها الـ 16: طريق النور أو طريق الظلام.

The Haunting of Hill House

وعلى الرغم من أن محتوى الرعب لا يبدو من الأنواع المفضلة، فإن له جمهوره الخاص والكبير. فخلال العام الماضي، صُنفت عناوين مثل The Babysitter، و1922، وGerald’s Game، بين أفضل الأفلام أداء على Netflix.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شبكة Netflix تعلن 2 أكتوبر "اليوم الأكثر رعبًا في العام" .

المصدر : في الفن