أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له
أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة الملصق الدعائي لألبومها الغنائي "نساي" مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة الملصق عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram، الذي اكتفت فقط بكتابة عنوان الألبوم عليه مرفقا مع اسمها.

on Oct 2, 2018 at 10:47am PDT

وفي نفس السياق، أعلنت شيرين أنها ستصور أغنيتين في الوقت الحالي من ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغنيتين مثلهما في فصل الشتاء.

وأضافت أن المخرج إيطالي الجنسية، لأنها تريد مناظر جذابة بالفيديو كليب، خاصة وأنه عندما يكون فريق العمل أجبني، يختلف العمل تماما ويصبح مميزا لذلك تحب العمل معهم، حسب تصريحاتها لبرنامج MBC Trending.

A post shared by (@mbctrending) on Sep 27, 2018 at 4:55am PDT

وأشارت إلى أسماء الأغاني التي سيتم تصويرها ومنها "بحبك"، و"نساي"، "مش هقول إيه"، كما أنها ستظهر بلوك جديد ومختلف عن السابق.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له .

المصدر : في الفن