أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!
أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في مفاجأة لجمهور الفنان عمرو دياب في جمهورية مصر العربية، تم طرح ألبوم "كل حياتي" عبر قناة عمرو دياب على موقع YouTube، ولكنهم لن يتمكنوا من الاستماع إليه!

طرح "الهضبة" الألبوم رسميا عبر قناة عمرو دياب بموقع YouTube يوم الثلاثاء الثاني من أكتوبر، ولكن الأغاني الجديدة التي لم يطرحها قبل الألبوم، تفاجأ المستمعون أنها محظورة في جمهورية مصر العربية!

حاول الاستماع لألبوم عمرو دياب "كل حياتي"

وكان عمرو دياب طرح ألبومه مؤخرا عبر تطبيق "عالم عمرو دياب" التابع لشبكة "فودافون" منذ أيام، وتم تسريبه عبر مواقع الانترنت.

يضم الألبوم 13 أغنية هي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)" و"يا هناه" و"تعالى".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- طرح ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب على YouTube.. محظور في جمهورية مصر العربية! .

المصدر : في الفن