أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»
أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة سحر نوح، زوجة المعلق الرياضي مدحت شلبي، إنها لا تفهم في كرة القدم نهائيًا، ولم تشاهد مباراة واحدة سوى للمنتخب الوطني، متابعة: «عمري ما اتفرجت على ماتش غير لو جمهورية مصر العربية بتلعب».

وأوضحت «نوح»، خلال لقائها مع برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أنها لا تعرف حتى إذا كان النادي الاهلي يرتدي اللون الأحمر أم لا، مستطردة أن زوجها الإعلامي الرياضي، مدحت شلبي، ليس له انتماء معين. 

وأشارت كذلك إلى واقعة طريفة، نتيجة عدم معرفتها بكرة القدم، حين سألت الكابتن محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي الاهلي، ونجم منتخب جمهورية مصر العربية السابق، عن انتمائه، قائلة: «سألته زمان أنت أهلاوي ولا زملكاوي؟ فبصلي كده، ووالله العظيم ما كنت أعرف خالص». 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. زوجة مدحت شلبي تروي موقفا طريفا مع «الخطيب» .

المصدر : بوابة الشروق