أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار
أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال هيثم دبور، مؤلف فيلم «ماتعلاش عن الحاجب»، الحائز على نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير، إن الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار.

وأوضح، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء أمس الثلاثاء، أنه يهتم بالقصص الإنسانية التي تبدو بسيطة، والتي يراها الآخرون لا تتناسب أن تكون فيلمًا، معقبًا: «إن تلك القصص البسيطة داخلها تفاصيل يمكن أن تتحول إلى فيلم».

وردًا على تهنئة مقدمة البرنامج ريهام إبراهيم، إياه وإعرابها عن أمنياتها بأن يقدم المرة المقبلة فيلمًا روائيًا طويلًا، أجاب: «حينما ينتج كاتب مجموعة قصصية، ويرغب آخرون في تهنئته، يقولون (عقبال الرواية) وكأنه تدرج للأعلى»، موضحًا أن هناك فرق بين الفيلم القصير والطويل، ولكل منهما شكل فني مختلف.

وتابع أن الذي يتحكم في الشكل الفني للعمل هو صلاحية الموضوع والقصة، مستطردًا: «الموضوع هو الذي يحكم إذا كان يمكن تقديمه في مسلسل ولا فيلم قصير ولا طويل، ودارت الكثير من المناقشات بيني وتامر عشري مخرج العمل، وفي كل مرة كنا نتوصل إلى أن هذا الشكل القصير هو الأنسب له».

يُذكر أن الفيلم القصير «ما تعلاش عن الحاجب»، حصل على نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير، من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي انتهت فعالياتها الجمعة الماضية، والفيلم من بطولة مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وتأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. هيثم دبور: الدراما الحقيقة تخرج من أبسط الأفكار .

المصدر : بوابة الشروق