أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»
أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة مريم الخشت، بطلة فيلم «ما تعلاش عن الحاجب»، الحائز على نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير، إن الكثيرين يتعاملون مع الفيلم القصير على أنه أقل من أن يُعرض في السينما، لكن ذلك لم يؤثر في اتخاذها قرار المشاركة في العمل. 

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء أمس الثلاثاء، أنها لم تجد أي مشكلة في المشاركة في فيلم قصير بعدما بدأت رحلتها في الفن من خلال أعمال درامية كبيرة عرضت داخل المواسم الرمضانية مثل «الرحلة» و«ليالي أوجيني» في 2018، و«لا تطفئ الشمس» في 2017.

وذكرت أنها لم تتردد في قبول العرض عليها لكونه قصير، قائلة: «صناع العمل الذين يقبلون على إنتاج فيلم قصير في هذا الوقت، لابد وأنهم يرغبون في تقديم فن حقيقي وليس مجرد عمل لتحقيق المكاسب».

وتابعت أن الفيلم يتناول موضوع هام، وقائم على شخصيتين فقط، لذلك حينما هاتفها تامر عشري، مخرج العمل، بشأن المشاركة فيه، كانت سعيدة للغاية، موضحة: «قلت له أنت متأكد أنك عايزني أنا في الفيلم! كنت سعيدة جدًا بالدور ومفكرتش بقى طويل أو صغر ووافقت على طول».

يُذكر أن الفيلم القصير «ما تعلاش عن الحاجب»، حصل على نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير، من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي انتهت فعالياتها الجمعة الماضية، والفيلم من بطولة مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وتأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. مريم الخشت تكشف كواليس مشاركتها في «ما تعلاش عن الحاجب» .

المصدر : بوابة الشروق