اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”
اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الممثلة المصرية شهيرة​ عن الحالة الصحية لزوجها الممثل المصري ​محمود ياسين​.

جاء ذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "شيخ الحارة"، حيث أجهشت بالبكاء أثناء حديثها عن ياسين، قائلةً:" مبقاش يقدر يشتغل تاني.. وحالته الصحية لا تسمح له بالعمل والتمثيل.. اشتغل وأعطى الفن الكثير".

ومن ناحية اخرى تحدثت شهيرة عن انها كانت تعاني من السحر حيث قالت :"فكيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات،وكان بيسببلي في حساسية بوجهي ويمنعني من وضع الميكاب، حيث جلبت لي إحدى صديقاتي شيخا أخبرني إنه معمول لي عمل".

أما عن حجابها فقالت :"عورة المرأة في جسدها وليس شعرها، وعمري ما قلت لحد البس حجاب، واعتبر نفسي من القواعد من النساء، ولذلك خلعت الحجاب"، وأضافت:"الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجاب".

وهاجمت شهيرة الممثل المصري ​عادل إمام​ بسبب عدم سؤاله عن ياسين طيلة فترة مرضه، وكشفت في النهاية عن مفاجأة بإعلانها تراجعها عن قرار إعتزالها، وقالت إنها تدرس حالياً عدداً من الأعمال الفنية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. شهيرة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب ”محمود ياسين” .

المصدر : الصباح العربي