أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»
أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت الفنانة عارفة عبد الرسول، على الدور الذي قدمته في الفيلم السينمائي الجديد «عيار ناري»، قائلة إنها جسدت شخصية أم بسيطة، اضطرت للكذب على أبنائها خوفًا عليهم.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء، أن مخرج العمل تفاجأ برد فعلها البسيط على الدور، ظنًا منه أنه يتخلله بعض الصعوبة.

وتابعت: «بالنسبة لي الدور كان بسيط لأن مفيش أم مضطرتش أنها تكدب عشان خاطر ولادها»، متسائلة: «مين من الأمهات ما عملش كده؟ دائما الستات بيكدبوا عشان ولادهم في أي أمكان، والشخصية كانت بتحاول تحمي أولادها بكل الطرق».

وشارك في بطولة الفيلم السينمائي الجديد «عيار ناري»، كل من أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، روبي، هنا شيحة، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، صفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عارفة عبد الرسول عن دورها في «عيار ناري»: «مفيش أم معملتش كده» .

المصدر : بوابة الشروق