أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة
أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 14 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الفنانة مي سليم دئما تشارك متابعيها بأحدث صورها، للتواصل معهم بشكل مستمر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة نشرت مي سليم صورة جديدة لها من جلسة تصوير عبر حسابها على Instagram وهي جلسة تحمل طابع رياضي، وظهرت فيها محافظة على قوامها بشكل جديد.

A post shared by (@maiselim) on Oct 14, 2018 at 6:05am PDT

من ناحية أخرى، تعاقدت مي مؤخرا مع شركة Pause Production المملوكة للمنتج ميدو منيب، لتتولى إنتاج أعمالها الفنية المقبلة.

وبالفعل بدأت مي في تحضير أغنية جديدة لتطرحها قريبا للجمهور والأغنية من كلمات سلمى رشيد ومن ألحان هيثم نبيل ومن توزيع الموزع أحمد عبد السلام، وسيتم الكشف عنها قريبا.

جدير بالذكر أن آخر ألبوم طرح لمي سليم حمل اسم "ولا كلمة"، الذي طرح في صيف 2017، من إنتاج شركة "مزيكا".

ألبوم "ولا كلمة" ضم 10 أغاني منها "ولا كلمة" و"ولاد الأصول" و"قبول ربانى" و"متخصش غيري"، وتعاونت مي سليم فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة على وأحمد الجندى ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر على، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مي سليم تستعرض قوامها في جلسة تصوير جديدة .

المصدر : في الفن