أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"
أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 14 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم تمض بضعة ساعات على تعنيفه لزوجته حياة الدرديري على الهواء أثناء تقديم برنامجه الجديد "جمهورية مصر العربية اليوم"، عاد مقدم البرامج توفيق عكاشة لتوبيخها مرة أخرى.

فرغم أنه شكرها على إصلاح نظارته المكسورة بعد أن وبخها لأنها كانت السبب في ظهوره بها، عاد توفيق عكاشة مرة أخرى لانتقادها أمام المشاهدين بعدما تسببت هذه المرة في ظهوره بالبرنامج بدون نظارة من الأساس.

وقال عاشكة: "ليس معي النظارة، حياة أخذت النظارة وذهبت"، وقال: "يا خرابي يا حياة، كانت شورة طين".

بدأت أزمة توفيق عكاشة مع النظارة عندما انتقد حياة الدرديري في أولى حلقات برنامجه يوم 11 أكتوبر، لأنها السبب في ظهوره بنظارة مكسورة، وقال إن حياة زوجته تركت كل النظارات الطبية التي يمتلكها وأعطته هذه النظارة ليظهر بها في البرنامج.

ثم عاد عكاشة في حلقة الجمعة 12 أكتوبر ليشكر حياة على إصلاح نظارته، قائلا: "هذه المرة حياة أعطتني النظارة بعد تصليحها، ربنا يصلح حالك يا حياة، أشكرك يا ست الكل".

يشار إلى أن توفيق عكاشة تعاقد على تقديم برنامج "جمهورية مصر العربية اليوم" على سكرين"الحياة" لمدة 3 سنوات.

كان تامر مرسي، رئيس مجموعة "إعلام المصريين"، أعلن عن تعاقده مع عكاشة ونشر صورته معه عبر حسابه على Facebook وكتب تعقيبا عليها ليرحب به.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- توفيق عكاشة يعاود توبيخ زوجته على الهواء: "كانت شورة طين" .

المصدر : في الفن