أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته
أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرصت الممثلة دينا الشربيني على الاحتفال بعيد ميلاد المطرب عمرو دياب الـ 57، الموافق 11 أكتوبر.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد من عيد ميلاد عمرو دياب، ظهر خلاله بجانب دينا الشربينى التي حرصت على الاحتفال معه بهذه المناسبة مع مجموعة من أصدقائه.

وظهرت الشربينى في الفيديو وهى تقبل صورة عمرو دياب المطبوعة على كعكة الاحتفال.

يذكر أن عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية "كل حياتي" بعدما شوق جمهوره طوال الأشهر الماضية للألبوم بطرحه لأغنيات منه.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده.. تُقبل كعكته .

المصدر : في الفن