أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها
أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رحيل الفنانة الشابة غنوة كان صدمة لأصدقائها وأسرتها، وبالتأكيد لوالدتها التي انهارت في المستشفى عقب تفقدها لجثة الراحلة.

ونشر برنامج The Insider بالعربي اللحظات الأولى من داخل المستشفى التي توفيت بها غنوة.

وظهر في الفيديو والدة غنوة وهي تبكي بشدة وعدد كبير من الأقارب والأصدقاء حولها.

يشار إلى أن "غنوة" ظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة dmc.

جدير بالذكر أن غنوة تعرضت لحادث السير فجر اليوم الجمعة، وتم نقلها إلى المستشفى ودخلت العناية المركزة، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- انهيار والدة غنوة بعد لحظات من وفاتها .

المصدر : في الفن