أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت
أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في لقاء نادر معها، حلت الممثلة نادية لطفي ضيفة على برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة ON E.

وتحدثت نادية لطفي عن الفنان الراحل رشدي أباظة وعن إيمانه واستعداده للموت خلال الحلقة قائلة: "رشدي أباظة كان يتميز بالخضوع والإيمان والروح الجميلة، وكان صمم (شاهد) رخام وكاتب عليه اسمه ولكن ترك تاريخ الوفاة بالتأكيد، وكان يتواجد دائما معه في حقيبة سيارته".

وكشفت نادية لطفي أن رشدي أباظة كان صمم الشاهد ووضعه في سيارته قبل علمه بمرضه، وتابعت: "هذا يؤكد أن روحه سامية ومؤمنة".

يذكر أن نادية لطفي ورشدي أباظة قدما سويا "الباحثة عن الحب" و"عندما نحب" و"عدة المرأة".

توفي رشدي أباظة عام1980، وأكد عدد من المقربين من الفنان الراحل، أنه دخل في غيبوبة بسبب الأمراض التي اشتدت عليه في الأشهر الأخيرة، كما أصيب بفقدان ذاكرة التخزين قبل وفاته بيوم ولم يتعرف على المقربين منه، كما فقد القدرة على النطق خلال الـ 24 ساعة الأخيرة قبل رحيله.

وكشفت بعض المصادر التي عاصرت الفنان الراحل، أنه رفض العلاج على نفقة الدولة، وأصر على دفع كل نفقات العلاج بنفسه.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت .

المصدر : في الفن