أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها
أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحافظ الممثل ياسر جلال على الشكل الذي ظهر به في أعماله الأخيرة، لذا يذهب دائما إلى صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" ليمارس بعض التمرينات.

وكثيرا ما يلتقي جلال بفنانين في "الجيم"، وهذه المرة التقى بالممثلة لقاء سويدان والتقطا صورة معا، وطلب منها طلبا خاصا.

طلب جلال من سويدان أن تنشر صورتهما عبر حسابها على Instagram وتكتب تعقيبا عليها "لقاء الجبابرة".

A post shared by (@lekaa_swidan) on Oct 16, 2018 at 10:14am PDT

يذكر أن ياسر جلال عرض له في رمضان 2018 بمسلسل "رحيم" وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة، وشاركه في بطولته نور ومحمد رياض وإيهاب فهمي ودينا، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون جمهورية مصر العربية" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصورة- لقاء سويدان تلتقي بياسر جلال في "الجيم".. هذا ما طلبه منها .

المصدر : في الفن