أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان
أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة وفاء عامر، إنها منذ كانت طالبة تحرص على حضور المهرجانات السينمائية، لأنها تصقل ثقافة الفنان وتعرفه على عادات وتقاليد البلاد الأخرى، كما أنها تخلط أنساب الفن لإنتاج ألوان مختلفة من الفنون.

وأضافت، في تصريح لبرنامج «عين» المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الأربعاء، أنه بالرغم من قلة الإنتاج السينمائي والدرامي في جمهورية مصر العربية، إلا أنها تقبل الأدوار بما يتناسب مع مكانتها الفنية وقدراتها التمثيلية.

وفي سياق آخر، علقت على إعلان الفنان فاروق الفيشاوي، إصابته بسرطان العظام، قائلة إن شجاعة «الفيشاوي» ربما تأتي في أحد الأيام عونًا لكثير من مرضى السرطان وتعطيهم القوة والإرادة، التي بهما يمكن هزم هذا المرض اللعين.

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بالسرطان، لأول مرة خلال تكريمه في حفل افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وفاء عامر: المهرجانات السينمائية تصقل ثقافة الفنان .

المصدر : بوابة الشروق