أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ
أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن انشغال الممثلة داليا البحيري خلال الفترة الماضية بتصوير الجزء الجديد من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" جعلها تنتظر أي فرصة للحصول على راحة.

استطاعت داليا أخذ إجازة وسريعا سافرت لتمضي وقتها على الشاطئ وسط الطبيعة الخلابة، لترتاح من ضغوطات العمل.

on Oct 17, 2018 at 11:07pm PDT

شاركت الممثلة المصرية عبر حسابها على Instagram جمهورها بصورها على الشاطيء وأكدت في تعليقاتها أنها كانت تحتاج للراحة والاستجمام.

A post shared by (@daliaelbeheri) on Oct 17, 2018 at 11:06pm PDT

A post shared by (@daliaelbeheri) on Oct 17, 2018 at 11:05pm PDT

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" عرض في رمضان 2015.

"يوميات زوجة مفروسة أوي" من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

وتدور أحداث المسلسل حول الصحفية إنجي وزوجها علي الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، والمواقف الكوميدية والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- بعيدا عن ضغوطات العمل.. داليا البحيري تستمتع بوقتها على الشاطئ .

المصدر : في الفن