أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»
أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحل الفنان الكبير فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، ضيفا على برنامج «ريحة جمهورية مصر العربية»، الذي يقدمه أمجد مصطفى، وذلك السبت المقبل، عبر راديو «أنز»، وراديو «كنداوي».

ويتحدث «حسني» لأول مرة عن أسرار في مشواره الفني والسياسي بدءًا من نشأته بالإسكندرية وحتى تحمله مسئولية حقيبة وزارة الثقافة وخروجه منها.

كما يكشف الوزير -لأول مرة- عن دوره السياسي وأسباب توليه العمل في المركز الثقافي في باريس، وكيف كان أثر ذلك في حرب 1973، كما يكشف عن دوره في سقوط واحدة من أبرز شبكات الجاسوسية في باريس، والتي تحولت إلى فيلم عرف باسم «الصعود إلى الهاوية».

كما يتطرق في حواره عن رؤيته في تحويل قصر ثقافة الأنفوشي لوزارة ثقافة مستقلة، وكيف كان هذا النجاح داعما في اختياره وزيرا للثقافة فيما بعد.

ويقدم روشتة عمل لهيئة قصور الثقافة في الفترة الحالية للنهوض بها إلى العالمية، كما فعل في قصر الأنفوشي.

ويتحدث في حوار من القلب عن ذكرياته مع شوارع الإسكندرية وبحرها وكيف كان لون البحر وتفاعله مع الصخور سببا في تشكيل الألوان في حياته، وأن علاقته بالموسيقى والفلسفة هما نقطة التحول الحقيقية في مشواره الإبداعي، ويتحدث لأول مرة عن علاقاته الخاصة وحبه للعزلة التي كانت سببا في عالميته وأثر والدته في ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السبت.. فاروق حسني يكشف أسرارا لأول مرة في «ريحة جمهورية مصر العربية» .

المصدر : بوابة الشروق