عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»
عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 05:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يكرم المهرجان الدولى للفيلم بمراكش، فى دورته الـ17 كل من الممثلة الأمريكية «روبين رايت»، والمخرجة الفرنسية من أصل بلجيكى أنييس فارادى، اللتين تتسلمان «النجمة الذهبية» لمهرجان مراكش خلال حفل الافتتاح الذى يقام فى 30 نوفمبر المقبل.

وكان المهرجان قد أعلن سابقا عن تكريم الممثل الشهير روبرت دى نيرو، والذى قال عن تكريم المهرجان له وزيارة مراكش: «رغم أننى زرت مراكش فى كثير من المناسبات، فإنى أشعر بأننى سأرى وجها آخر للمدينة هذه المرة، وجها كنت دائما أتوق إلى اكتشافه، وممتن جدا لهذه الدعوة، وأتطلع بشوق إلى المشاركة فى هذا المهرجان الكبير». وتنطلق فعاليات الدورة الـ17 من المهرجان بعد تغييرات فى الإدارة المنظمة له وعقب إلغاء دورة العام الماضى.

وعبرت «روبين رايت» عن سعادتها بتكريمها من مهرجان مراكش الدولى، مؤكدة تطلعها لزيارة ذلك البلد العربى المميز بثقافته وهويته بحسب وصفها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مهرجان مراكش يمنح نجمته الذهبية لـ«روبين» و«فارادى».

المصدر : المصرى اليوم