أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"
أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مازالت تبعيات رفض الفنان عمرو دياب لغناء "قال فاكرينك" في حفلته الأخيرة بجامعة MIU مستمرة.

كشف الشاعر بهاء الدين محمد مؤلف الأغنية عن استيائه من ردود بعض من محبي عمرو دياب عليه وعلق كاتبا: "أولا: بعد أحداث هذا اليوم لمجرد اعتراضي على الطريقة والأسلوب الذي تحدث به عمرو دياب عن أغنية ناجحة، واكتشافنا للهجمات المنظمة المدفوعة طبعا ومقصودة من الشتائم وقلة الأدب، فما حدث مستحيل يخرج من جماهير عمرو دياب أود القول أن قراري الذي اتخذته لارجعة فيه.

ثانيا: عمرودياب موجود من غيري لأن له تاريخ واسمه ومكانته..
وأنا الحمدلله لي تاريخي مع كل حد غنى لي ولي جاحات واضحة وملموسة فنحن لسنا بحاجة لبعضنا البعض.

ثالثا: إن كان هؤلاء هم جماهيره فأنا مسحت من تاريخي أي أغنية كتبتها له ولن تجدوا في أي منشور لي جملة من أغانيه.

وأشكر كل إنسان وإنسانة تكلموا عني ولو حرف ببحب واحترام، وشكرا وانتظروا العديد من الأعمال التي إن شاء الله ستحبوها مثل "الحقيقة" وغيرها.????????".

يذكر أن الأزمة بدأت مجددا بعدما رفض عمرو دياب بشكل حازم غناء "قال فاكرينك" موضحا إصراره على عدم غناء الأغنية: "والله ما هقولها أنت لو قعدت 100 سنة تقولي، أنت اللي هتمشيني على مزاجك، لو كنت عاوزها كنت غنتها في الألبوم، مزاجي ومتسمعنيش".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بهاء الدين محمد يرد على جمهور عمرو دياب بعد أزمة "قال فاكرينك" .

المصدر : في الفن