أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول
أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 03:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لاحتشاد عدد كبير من جمهوره في شارع جامعة الدول العربية لالتقاط الصور التذكارية معه.
وعلق رمضان على الفيديو «صدق أو لاتصدق شارع جامعة الدول العربية 5 الفجر.. أنا جمهوري واقف في ضهري، اللهم ديمها نعمة.. ثقة في الله نجاح».
يخوض الفنان محمد رمضان سباق موسم عيد الأضحي بفيلم «الديزل» كما ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. الجمهور يلتف حول «محمد رمضان» في شارع جامعة الدول .

المصدر : بوابة الشروق