أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة
أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ما أن أعلنت الممثلة المصرية هنا شيحة عقد قرانها على الممثل أحمد فلوكس، أصبح لدى أخواتها حلا ومايا ورشا الضوء الأخضر للحديث عن علاقتهما وتهنئة أختهن.

نشرت مايا شيحة صور للعروسين عبر حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها: "مبروك يا هنون يا حبيبة قلبي وأحدث المنضمين إلى عائلتنا أحمد فلوكس. نتمنى لكما كل السعادة والحب".

A post shared by (@mayashiha) on Oct 20, 2018 at 3:44pm PDT

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على موقع Instagram: "مبروك يا أختي العزيزة وصهري أحمد فلوكس. أتمنى لكما حياة مليئة بالسعادة والحب ".

A post shared by (@halashihanew) on Oct 20, 2018 at 3:28pm PDT

ونشرت رشا شيحة هي الأخرى صورة للعروسين وعلقت: "عصفوران، مبروك وأتمنى لكما كل الحظ. بارك الله فيكما، الآن الأمر رسمي".

A post shared by (@rashashiha) on Oct 20, 2018 at 3:31pm PDT

جدير بالذكر أن الكثير من الأخبار قد انتشرت مؤخرا حول علاقة عاطفية تجمع بين هنا وفلوكس ونفاها الثنائي.

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الممثلة هنا شيحة صرح منذ أيام أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين ابنته والممثل أحمد فلوكس، ولكن فاجأت هنا متابعيها عبر موقع Instagram بحذف صورها مع فلوكس التي تسببت في انتشار شائعة زواجهما، كما ألغت متابعته، بينما أبقى فلوكس على صورهما معا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أخوات هنا شيحة يهنئنها بعقد قرانها على أحمد فلوكس بهذه الكلمات الرقيقة .

المصدر : في الفن