أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد
أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الممثلة السينمائية والتلفزيونية سلمى بلير أنها تتعامل مع تشخيص مرض التصلب المتعدد.

وكتبت بلير، على حسابها على موقع «إنستجرام» "أعاني من مرض التصلب المتعدد.. أنا معاقة. أسقط أحيانا. أسقط الأشياء. ذاكرتي ضبابية.. لا أعرف بالضبط ما سأفعله بالتحديد لكنني سأبذل قصارى جهدي".

وقالت بلير (46 عاما) إنه تم تشخيص حالتها على أنها مصابة بمرض التصلب المتعدد من قبل أخصائي الأعصاب جيسون بيركلي، شقيق الممثلة إليزابيث بيركلي، في 16 أغسطس الماضي.

وتابعت بلير "كنت أعاني من أعراض لسنوات لكنني لم أكن أعيرها اهتمامي حتى سقطت أمامه محاولة معرفة سبب ما كنت اعتقدت أنه عصب مضغوط. ربما أصبت بهذا المرض غير القابل للعلاج منذ 15 عاما على الأقل".

ويؤثر التصلب المتعدد على الجهاز العصبي المركزي للمصابين، وقد تلحق آثاره أضرارا بالرؤية، والتوازن، وقد تكون في شكل إرهاق أو تصلب في بعض مناطق الجسم، وليس له علاج.

وأعربت بلير، التي شاركت في بطولة عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية منها مسلسل "أنجر مانجمنت" التلفزيوني فضلا عن أفلام "بربل فيولتس" عام 2007 و"ليجالي بلوند" عام 2001، وسلسة "هيل بوي"، عن شكرها لأصدقائها من بينهم الممثل فريدي برينزي جونيور والممثلات جايمي كينج وسارة ميشيل جيلار.

وتقوم حاليًا بتصوير مسلسل "آنذر لايف" من إنتاج شركة "نتفلكس"، والذي من المقرر أن يعرض في عام 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلمى بلير تعلن إصابتها بمرض التصلب المتعدد .

المصدر : بوابة الشروق